اولاد بلادي

اهلا بك زائرنا الكريم ...
انت ليس مسجل معنا .مرحبا بك عضو في اسرتنا.

اولاد بلادي

المنتدى في حالة اصلاح وتعديل انتظرونا في ايام الدخول المدرسي
منتديات اولاد بلادي ترحب بكم

    الحروب الصليبية الأمريكية

    شاطر
    avatar
    حلومة
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 590
    العمر : 26
    الموقع : وين ترووح تلقااني
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 09/05/2009

    الحروب الصليبية الأمريكية

    مُساهمة من طرف حلومة في الجمعة يونيو 19, 2009 10:25 pm

    --------------------------------------------------------------------------------

    / هكذا هو التاريخ! تحدث أزماته الكبرى و تمر على الناس و تكاد الذاكرة الجماعية تنساها في دوامة الأيام لولا مراجعة المؤرخين و فطنة الخبراء و تقصي الإعلاميين الذين يتمتعون هنا في الغرب بحريات أوسع و أعمق. كان هذا هو شأن الحرب التي أعلنها بوش الابن على العراق منذ ستة أعوام ، و حين أطلق عليها بوش نفسه عبارة الحرب الصليبية في مؤتمر صحفي مشهود ثم تراجع علنا تحت تأثير الهبة الإسلامية الكبرى معللا ذلك النعت بكونه زلة لسان ! و يذكر القراء العرب تلك الجلسة المشهودة التي عقدها مجلس الأمن يوم 5 فبراير 2003 ليستمع فيها لبراهين وجود أسلحة الدمار الشامل لدى العراق تكفل بتقديمها وزير خارجية بوش الجنرال كولن باول، الذي جلب معه شاشة إلكترونية ملأها بصور شاحنات عسكرية تلف و تدور وهو يعلق في حرج و تلعثم لا يكاد يقنع أحدا من الحاضرين! ثم و في حديث لنفس السيد كولن باول لقناة (آي بي سي نيوز) الأمريكية مجيبا على أسئلة الصحفية راشيل مارتين يوم 24 مايو الجاري يعيد و يكرر ما كان أعلنه من ندم على ما أشاعه من أباطيل عن هذه الأسلحة المزعومة و قال الرجل: "إني بالفعل أشعر بالمرارة و أعتبر تلك المغالطات لطخة سوداء في مسيرتي العسكرية والسياسية". على كل مهما جاءت هذه المرارة متأخرة فهي تسلط أضواء أخرى على المأساة التي عصفت بالعراق و بالعرب.
    أما المجلات الأسبوعية الفرنسية فقد نشرت هذه الأيام تصريحات لقائد القوات الأمريكية في بغداد ( مباشرة بعد الغزو) قال فيها :" إنني تلقيت بالهاتف و مباشرة بصوت نائب الرئيس ديك تشيني أمرا صارما بأن أسمح لأعواني بتعذيب السيد الدليمي رئيس المخابرات في عهد صدام لأنتزع منه اعترافات بأن العراق كان يملك أسلحة دمار شامل! و أضاف نائب الرئيس وهو يخاطب القائد العسكري قائلا: " لا تتردد إن الرئيس يريد نتائج !
    من جهة ثالثة صدرت هذا الأسبوع مجلة (جي كيو) الأمريكية واسعة الانتشار تحمل لقرائها صفحات من مذكرات سينشرها وزير الدفاع السابق دونالد رامسفيلد خلال الأيام القادمة في كتاب يؤكد فيها و يبصم بالعشرة أصابع بأن الرئيس بوش أعلن الحرب على العراق لأسباب توراتية و ليست سياسية قائلا حسب ما نقلته صحيفة الشروق اليومية التونسية يوم 23 مايو الجاري بأن الرئيس بوش خطط لحرب صليبية ( نعم هكذا بالحرف...!) هدفها تغيير الشرق الأوسط توراتيا ! و كتب بخط يده :" إنني ألبس درع الرب و سأحارب ياجوج و ماجوج ( نقلا عن سفر التكوين و سفر حزقيال من التوراة). حول هذه التسريبات الغريبة كتب الصحفي الفرنسي بمجلة (باري ماتش) السيد بينوا لوبرانس يقول:" أغلب القرارات العسكرية و السياسية التي اتخذها بوش في معالجته للحرب في العراق مسنودة إلى تقارير رامسفيلد التي حشر فيها كثيرا من نصوص التوراة و التي زينها بصور جنود أمريكيين يؤدون الصلاة في الكنائس العسكرية التي جهزت لهم في العراق. و يعلق الصحفي الخبير في الشأن الأمريكي بأنه من المتعارف عليه أن دونالد رامسفيلد ليس متدينا بهذا الشكل المتشدد، لكنه يحقق بتقاريه أهداف المحافظين الجدد حين يتوجه للرئيس بوش ( المتشدد ) بهذا الخطاب اللاهوتي الخرافي بقصد إقناعه بمواصلة الحرب تحت راية الصليب و نجمة داود. و يستخلص السيد بينوا لوبرانس بأن حرب العراق كانت بحق جزءا من حملة صليبية مسيحية ضد الإسلام و العرب لا غير. و القراء الراغبون في متابعة هذا التحليل الأمين يمكنهم الدخول على محرك (غوغل) لموقع:
    Benoit leprince.parismatch.com
    و يضيف الصحفي قائلا بأن ملهم رامسفيلد بنصوص التوراة هو الجنرال غلين شافير.
    أما تأكيد هذه الانحرافات فجاء على لسان و بقلم الصحفي الفرنسي مدير تحرير أسبوعية باريس الأوسع انتشارا وهي (جورنال دي ديمانش) الكاتب جون كلود موريس الذي أصدر هذه الأيام كتابا بعنوان ( إذا نشرتم الخبر سوف أنشر تكذيبا ) و الذي ينقل بأمانة أحاديث مطولة أجراها مع الرئيس الفرنسي جاك شيراك عام 2003، و كان الرئيس شيراك شديد الاندهاش من مكالمات الرئيس بوش الهاتفية بقصد إقناع فرنسا بالمشاركة في الحلف المحارب في العراق، فقد كان بوش يقرأ على مسامع شيراك نصوصا لاهوتية حول الرسالة التي حملها الرب لبوش ! و حول ياجوج و ماجوج !
    هذه بعض الحقائق المدهشة حول حرب شكلت عدوانا ليس على العراق فحسب بل على الأمة الإسلامية و العربية جميعا لأنها كانت ذيلا عسكريا لإجراءات تعسفية عديدة وجهت ضد المسلمين و العرب منهم خاصة بعد إرهاب 11 سبتمبر الذي لم يكتشف العالم بعد أسراره الدفينة !

    المصدر: صحيفة الشرق القطرية
    avatar
    نجم
    مشرف
    مشرف

    ذكر الرسائل الخاصة : 491
    العمر : 27
    الموقع : الجزائر العربية الاسلامية
    العمل/الترفيه : طالب
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009

    رد: الحروب الصليبية الأمريكية

    مُساهمة من طرف نجم في الجمعة يونيو 19, 2009 11:31 pm

    شكرا لك احلام

    جزاك الله الجنة
    avatar
    angelme
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 555
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : lycéenne
    تاريخ التسجيل : 21/05/2009

    رد: الحروب الصليبية الأمريكية

    مُساهمة من طرف angelme في الأحد يونيو 28, 2009 6:10 am

    يــــــــ ع ـــــــــــــ ط ـــــــــــــيـــــــ ك الــــــــــ ع ــــــــــافــــــيـــــــ هــ
    والله لايـــــــــــحـــــــــــرمـــــــــنا
    منــــــــ ك ولا مــن جــــــ د يــــ دك

    وبـــــــنـــــــــــتـــــــــــــظــــــــــــــ

    ارالـــــــــقـــــــــادمـــ غلاي

    لك خـــــــ ودي واحترامي وشكري ـــــــالص

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 8:24 pm