اولاد بلادي

اهلا بك زائرنا الكريم ...
انت ليس مسجل معنا .مرحبا بك عضو في اسرتنا.

اولاد بلادي

المنتدى في حالة اصلاح وتعديل انتظرونا في ايام الدخول المدرسي
منتديات اولاد بلادي ترحب بكم

    سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    شاطر
    avatar
    HINATA
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 639
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : skype
    تاريخ التسجيل : 12/05/2009

    سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف HINATA في الخميس يونيو 04, 2009 6:37 pm

    كلنا يظن أن له أصدقاء كثر يقفون بجانبه ولا يتخلون عنه

    ولكـــــــــن ::

    الشدائد هي وحدها من تخبرك وتبين لك من هو فعلا" يستحق أن تسميه صديق وكما قيل:

    جزى الله الشدائد كل خير
    عرفت بها صديقي من عدوي


    سؤالي الذي أحببت أن أطرحه عليكم

    موقف حصل معك أثبت لك صدق صديقك من عدمه!

    سطر شكرك لمن صانك و وقف معك

    وسطر عتبك لمن خانك وتخلى عنك
    avatar
    amira
    عضو متميز
    عضو متميز

    انثى الرسائل الخاصة : 409
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : pupil
    تاريخ التسجيل : 09/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف amira في الخميس يونيو 04, 2009 7:01 pm

    الحقيقة الحمد لله لم يخونني اي صديق
    واصدقائي كثر ولكن افضل صديقة عندي هي ريم (شعاع المحبة )
    وبعدها تسنيم (عشيقة الصداقة )
    وكذلك منى (mona)
    وطبعا اختي العزيزة جدا على قلبي سهام (siham_ph)

    شكرا على الموضوع اختي هيناتا

    تقبلي مروري ..
    تحياتي
    rendeer jocolor rendeer
    avatar
    HINATA
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 639
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : skype
    تاريخ التسجيل : 12/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف HINATA في الخميس يونيو 04, 2009 7:03 pm

    العفو
    avatar
    HINATA
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 639
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : skype
    تاريخ التسجيل : 12/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف HINATA في الخميس يونيو 04, 2009 10:12 pm

    انا خانوني بزاف حباباتي
    بصح انا صراتلي مشكلة معندهاش بزاف اثبتلي شخص صدقو ليا ووقف بجانبي
    وهو عضو هنا وراهو علابالو بروحو بلامانقول
    rendeer
    avatar
    HINATA
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 639
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : skype
    تاريخ التسجيل : 12/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف HINATA في الجمعة يونيو 05, 2009 1:04 pm

    cat
    avatar
    حلومة
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 590
    العمر : 26
    الموقع : وين ترووح تلقااني
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 09/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف حلومة في الجمعة يونيو 05, 2009 2:08 pm

    في الحقيقة أصدقااائي كامل سطحين
    مزال ملقيتش الصديق أو الصديقة التي تشاطرني أفكاري
    وتقاسمني حياتي
    لكن هذا لا يعني أنو معنديش أصدقاء يحبوني ونحبهم
    بالعكس
    كاين ميرو حمزة وانتوما كامل
    بالإضافة للأصدقاء هناجنبي
    avatar
    نجم
    مشرف
    مشرف

    ذكر الرسائل الخاصة : 491
    العمر : 27
    الموقع : الجزائر العربية الاسلامية
    العمل/الترفيه : طالب
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف نجم في الجمعة يونيو 05, 2009 2:31 pm

    شكرا على الموضو في الحقيقة هذا سؤال وجيه

    وجوابي عليه كل الناس اصحاب القلوب الصافية النقية التائبة كلهم اصدقائي فكما قالتها اميرة الصداقة وردة بدون اشواك



    اجمل الاوقات هي التي اقضيها بقربك يا غلى الاصدقاء...لذلك كن بقربي دائما ولا تتركني وحيدا
    avatar
    HINATA
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 639
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : skype
    تاريخ التسجيل : 12/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف HINATA في الجمعة يونيو 05, 2009 2:41 pm

    cat
    avatar
    omar.volley
    شخصية هامة
    شخصية هامة

    ذكر الرسائل الخاصة : 478
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : volley ball
    تاريخ التسجيل : 18/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف omar.volley في الجمعة يونيو 05, 2009 3:59 pm

    هيناتا حبيت نعرف شكون هو صديقك اللي قلتي عليه

    انا عندي بزاف اصدقاء اللي وقفوا معايا صح
    كيما ملاك و هيام و احلام

    jocolor
    avatar
    عشيقة الصداقة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى الرسائل الخاصة : 104
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : والووووووووووووو
    تاريخ التسجيل : 10/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف عشيقة الصداقة في الجمعة يونيو 05, 2009 5:48 pm

    بالطبع اعز انسان عندي حبيبة عمري و صديقتي الغالية رررريم شعاع المحبة بالصح الكل يستاهلو اميرة و سهام المهبولة و نزيد هيام
    avatar
    HINATA
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 639
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : skype
    تاريخ التسجيل : 12/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف HINATA في السبت يونيو 06, 2009 12:03 pm

    هدا سر بيني وبين نفسي وهدا الشخص راهو علابالو
    avatar
    هيام
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 709
    العمر : 27
    الموقع : /elmota3lim.yoo7.com
    العمل/الترفيه : العمل
    تاريخ التسجيل : 10/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف هيام في الجمعة يونيو 12, 2009 7:38 pm

    صديقي الحقيقي تسنيم ميسو عمار ملاك


    شكرا لك
    avatar
    HINATA
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 639
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : skype
    تاريخ التسجيل : 12/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف HINATA في الجمعة يونيو 12, 2009 9:23 pm

    merci hanona
    avatar
    هيام
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 709
    العمر : 27
    الموقع : /elmota3lim.yoo7.com
    العمل/الترفيه : العمل
    تاريخ التسجيل : 10/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف هيام في السبت يونيو 13, 2009 10:50 pm

    derien
    avatar
    نجم
    مشرف
    مشرف

    ذكر الرسائل الخاصة : 491
    العمر : 27
    الموقع : الجزائر العربية الاسلامية
    العمل/الترفيه : طالب
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف نجم في الأحد يونيو 14, 2009 12:35 pm

    العفو هيناتا
    avatar
    angelme
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 555
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : lycéenne
    تاريخ التسجيل : 21/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف angelme في الأحد يونيو 14, 2009 4:24 pm

    لقيت مشاكل في ايجاد صديقات ولكن الان الحمدلله

    مازال كاين بنات عايلة

    خانوني بزاف حتى وليت نأمن بالمثل اللي يقول خاف من عدوك مرة وخاف من صديقك الف مرة
    avatar
    mona
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى الرسائل الخاصة : 115
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 10/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف mona في الأحد يونيو 14, 2009 6:48 pm

    انا عندي 2 صديقات هما سهام ولجين لكلكم تعرفوهم وتاني اميرة وانا نعتركم اكل اصديقائي شكرا
    avatar
    المرحة
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى الرسائل الخاصة : 3
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 13/06/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف المرحة في الأربعاء يونيو 17, 2009 3:21 pm

    صديقي الحقيقي دراعي في هذا الوقت مكانش اصدقاء مخليصين في وقت الحاجة قليل وين تلقى
    avatar
    HINATA
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 639
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : skype
    تاريخ التسجيل : 12/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف HINATA في السبت يونيو 27, 2009 3:41 pm

    avatar
    شعاع المحبة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى الرسائل الخاصة : 232
    العمر : 26
    الموقع : راني فيه ضرك
    العمل/الترفيه : كل شيء
    تاريخ التسجيل : 16/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف شعاع المحبة في الخميس يوليو 02, 2009 2:28 am

    صراحة أنا عندي أصدقاء كثر والحمد لله وكلهم حقيقيين وموثوق فيهم وكل من ذكرنني وقلن بأنني صديقتهن الغالية فهن أيضا بالنسبة لي صديقات غاليات أيضا وحتى من لم يذكرني فهو صديقي أيضا وكون نبدا نسمي أصدقائي الحقيقيين اللي نلقاهم وقت الشدة ما نفضش هههههههههههههه وإن شاء الله صداقتنا تدوم دائما وإلى الأبد وربي ما يفرقش الأصدقاء عن بعضاهم أبدا بإذنه
    ملاحظة صغيرة : الصداقة قد تكون أيضا بين جنسين مختلفين فأنا لدي صديق رائع حقا وحقيقي والحمد لله مثله مثل صديقاتي الأخريات
    ومشكورة على طرحك للسؤال وإن شاء الله إجابتي تكون كافية فأنا لا أحب أن أرتب أصدقائي فكلهم سواسية الكل كيما بعضاهم وكل أعضاء المنتدى أصدقائي
    avatar
    HINATA
    مشرف
    مشرف

    انثى الرسائل الخاصة : 639
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : skype
    تاريخ التسجيل : 12/05/2009

    رد: سجل من هو صديقك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة من طرف HINATA في السبت يوليو 18, 2009 1:54 pm

    cat

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 2:30 pm